Friends For Ever

Forum
 
دخولالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 سوني تطلق جهاز الps3 في السعوديه وتبيع جهازا في كل دقيقه !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MsG

avatar

عدد الرسائل : 101
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: سوني تطلق جهاز الps3 في السعوديه وتبيع جهازا في كل دقيقه !   السبت مارس 24, 2007 10:52 pm




قامت سوني بفتح أبواب المعرض الرئيسي للشركة في جدة في مجمع أسواق المساعدية في الساعة الرابعة والنصف من يوم امس، ليتم طرح جهاز «بلاي ستيشن 3» رسميا في المملكة العربية السعودية، قبل يوم من طرحه في الاتحاد الأوروبي وأستراليا وأفريقيا ونيوزيلندا.

كاميرا «الشرق الاوسط» دخلت إلى المعرض قبل فتح أبوابه للمعجبين وشاهدت التنظيم والتحضيرات والترتيبات التي قامت بها سوني لإيصال الجهاز إلى منازل اللاعبين في عطلة نهاية الأسبوع.

واستطاع أحمد جار الله المالكي، الحصول على أول جهاز بلاي ستيشن 3 في المملكة العربية السعودية بحضور ماهر حامد مؤمنة، مدير انتاج بلاي ستيشن في المملكة، حيث سلم أحمد جار الله المالكي أول جهاز شخصي، متمنيا له أوقاتا مليئة بالمتعة والحماس. وقام احمد بشراء الجهاز وبعض الألعاب معه، وقال إنه يريد الذهاب إلى المنزل الآن واللعب بالجهاز، وهو يشعر بفرحة غامرة لأنه أول من اشترى الجهاز. وبعد ساعة من البيع تم سؤال ماهر عن حجم المبيعات، فكشف أنه تم بيع 55 جهازا في أول ساعة، أي بمعدل جهاز في كل دقيقة تقريبا! وقدمت سوني هدايا للمشترين في اليوم الأول، تتمثل في بطاقة ذاكرة للجهاز وقبعة سوداء وقميص أسود مكتوب عليهما شعار الجهاز.

وتحتوي معارض سوني في الخليج العربي على كميات كبيرة من الأجهزة داخل علبها المرتبة بشكل منظم، لتسهيل عملية الشراء، ويبلغ سعر الواحد منها (لإصدار 60 غيغابايت) 2499 ريالا سعوديا (حوالي 665 دولارا). والجدير ذكره أن شركة سوني تقوم بتوفير 20 لعبة للجهاز و3 إكسسوارات له، مثل أداة تحكم إضافية SIXAXIS بسعر 199 ريالا سعوديا (حوالي 53 دولارا) ووصلة رقمية لتلفزيونات الوضوح العالي HDMI Cable بسعر 99 ريالا سعوديا (حوالي 26 دولارا) وأداة تحكم عن بعد (ريموت كونترول) لتشغيل أفلام اقراص بلو راي Blu-Ray عالية الوضوح بسعر 99 ريالا. وسيتم توفير العديد من أفلام بلو راي عن طريق شركة سوني ومحلات البيع المعتمدة.

وأوضح مؤمنة أنه تم التغلب على عقبات تقنية في وصل الجهاز بالإنترنت، حيث أصبح بالإمكان الآن التسجيل مع موقع سوني على الإنترنت وتحديد الموقع الجغرافي للمستخدم، والحصول على التحديثات البرمجية المختلفة يوم طرحها. وأضاف أنه يتم العمل حاليا على تعريب نظام التشغيل ومتصفح الإنترنت الموجودين داخل الجهاز، ليتم تحميلهما لاحقا من الإنترنت بشكل سلس جدا.

ولكن موقع بلاي ستيشن ستور Playstation Store لن يكون متوفرا أمام المستخدمين الذين قاموا بتعريف موقعهم الجغرافي على أنه المنطقة العربية أو الخليجية، إذ أن موقع بلاي ستيشن ستور يتطلب وجود بطاقة ائتمانية مصدرها الولايات المتحدة الأميركية.

الجدير ذكره أن هذا الموقع يقدم فرصة لشراء ألعاب صغيرة ممتعة من الإنترنت وتحميل عروض للألعاب الجديدة، بالإضافة إلى شراء مراحل وأسلحة وخرائط جديدة للألعاب وإعلانات عالية الوضوح لأحدث الألعاب والأفلام وتحميل ألعاب جهاز بلاي ستيشن 1 واللعب بها على جهاز بي إس بي عبر جهاز بلاي ستيشن 3، ولكن سوني تقوم الآن بتذليل هذه العقبة وتعد بتفعيلها للمستخدمين العرب في أقرب وقت ممكن.

((الشرق الأوسط ))
http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=3&article=411866&issue=10342

_________________

If you wanna get alive, Run for your life
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوني تطلق جهاز الps3 في السعوديه وتبيع جهازا في كل دقيقه !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends For Ever :: التصنيف الرئيسي :: منتدى الألعاب والأجهزة الألكترونية-
انتقل الى: