Friends For Ever

Forum
 
دخولالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 موعد نزول الـps3 في اوروبا خبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MsG

avatar

عدد الرسائل : 101
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: موعد نزول الـps3 في اوروبا خبر   الثلاثاء يناير 30, 2007 11:25 pm

Sony Computer Entertainment Europe

شركة سوني في اجتماع تاريخ 24 \ 1 \ 2007 في مدينة لندن بما قالت ان هناك سوف يكون موعد


نزول الـP S 3 في تاريخ 23 \ 3 \ 2007 وهي من نسخة PAL وستكون فوق 100.000 مليون جهاز


في اوروبا ومما ذكر ستأتي دفعات الى الشرق الاوسط الى الموزع سوني وذكرت شركة سوني ان هناك


سيتم نزول دفعات كبيره من الالعاب وهذه القائمه هناك اكثر من 35 لعبة متوفره في تاريخ 23 \ 3 \ 2007 :



Resistance: Fall of Man™ - SCEE - Disc
MotorStorm™ - SCEE - Disc
Genji™: Days of the Blade - SCEE - Disc
FORMULA ONE CHAMPIONSHIP EDITION - SCEE - Disc
Ridge Racer™ 7 - SCEE - Disc
Tekken®: Dark Resurrection - SCEE - Network
Lemmings™ - SCEE - Network
Go! Sudoku - SCEE - Network
Go! Puzzle - SCEE - Network
Blast Factor™ - SCEE - Network
flOw™ - SCEE - Network
Super Rub’a'Dub - SCEE - Network
Call of Duty 3 - Activision UK Ltd - Disc
Marvel: Ultimate Alliance - Activision UK Ltd - Disc
Tony Hawk’s Project 8 - Activision UK Ltd - Disc
Gundam – Target in Sight - Namco Bandai Games - Disc
Full Auto™ 2: Battle Lines - Sega®Europe Ltd - Disc
Sonic the Hedgehog™ - Sega®Europe Ltd - Disc
Virtua Fighter™ 5 - Sega®Europe Ltd - Disc
Virtua Tennis™ 3 - Sega®Europe Ltd - Disc
World Snooker Championship 2007 - Sega®Europe Ltd - Disc
NBA 2K7 - Take 2 International SA - Disc
NHL 2K7 - Take 2 International SA - Disc
Blazing Angels Squadrons of WWll - Ubisoft Entertainment SA - Disc
Enchanted Arms - Ubisoft Entertainment SA - Disc
Tom Clancy’s Splinter Cell: Double Agent - Ubisoft Entertainment SA - Disc
The Elder Scrolls lV: Oblivion - Ubisoft Entertainment SA - Disc
Def Jam: Icon - Electronic Arts Ltd - Disc
Fight Night Round 3 - Electronic Arts Ltd - Disc
NBA Street 4 Homecourt 2007 - Electronic Arts Ltd - Disc
Need for Speed Carbon - Electronic Arts Ltd - Disc
The Godfather: The Don’s Edition - Electronic Arts Ltd - Disc
Tiger Woods PGA Tour 2007 - Electronic Arts Ltd - Disc
Untold Legends: Dark Kingdom - Electronic Arts Ltd - Disc
F.E.A.R. Vivendi - Universal Games Intl SA - Disc
Gripshift - Sony Online Entertainment - Net



قائمة الاكسسوارات اللي ستكون متوفره في نهاية شهر مارس :


Peripheral - RRP in £ Sterling
SIXAXIS™ Wireless Controller - £34.99
Blu-ray Disc Remote Control - £17.99
HDMI Cable - £17.99
AV cable - £17.99
Component AV cable - £17.99

S Video cable - £12.99



الاسعار باليورو واليورو تقريباً :




4.70 ريال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.



عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 20/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: موعد نزول الـps3 في اوروبا خبر   الأربعاء يناير 31, 2007 12:23 am

اقول خله تنفعهم الاسعار اللي مدري وش تبي والشرطان المروحه
اليوم بالعربيه يقولون سوني خاسرتن 5% ليش؟!!
عشانهم طلعو جهاز بدون اشرطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Night Rider

avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: موعد نزول الـps3 في اوروبا خبر   الأربعاء يناير 31, 2007 1:02 am

[size=18][size=18]
اقتباس :
نزول الـP S 3 في تاريخ 23 \ 3 \ 2007 وهي من نسخة PAL وستكون فوق 100.000 مليون جهاز


100,000 ميلون جهاز!!!!!! scratch

بالله علمن من الشركة الي بتنتج هذا الرقم خلال 3شهور...

ثمن إذا بغيت تكتب يالدب ناظر زين , لا تقعد تحط ارقام من
your ASS

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 200
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 20/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: موعد نزول الـps3 في اوروبا خبر   الأربعاء يناير 31, 2007 4:04 am

خلاص يأخوان هذي بداية النهاية للـPS3
والله الصدق ان بيل جيتس يازغب لك سوني زغب affraid
مع احترامي الشديد لعملاق الألعاب والأجهزة الألكترونية سوني albino
لكن احس انهم جابو العيد يوم طلعوا السوني3 بدون اشرطة pig وبسعر ما ادري وش يبي الظاهر يبون النس تطر. scratch ما قلت شي ان الجهاز متطور تكنولوجيا" لكن حنا يا عريبيا داجين الضحى مانستخدم شي من التقنيات اللي هم يحطون فأقترح انهم يطلعون جهاز مثل الإكس بوكس رخيص وخل التقنية ومعالج سل يحطونه بذنابهم. tongue
وأنا متفائل بأن الإكس بوكس360 راح يكتسح الأسواق العربية خاصة بعد صدور نظام التشغيل الجديد فيستا king , لأن ميكروسفت راح تحط دعيات الـ360 بكل مكان. cheers
-وبعتقادي ان سوني لم تأخذ المنافسة في محمل الجد إلا بوقت متأخر Suspect والمثل يقول الشاطر يكسب. queen
وتحياتي للجميع afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-soul.winnerbb.com
MsG

avatar

عدد الرسائل : 101
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: موعد نزول الـps3 في اوروبا خبر   الخميس فبراير 01, 2007 7:44 pm

ياشباب معليش على الخطأ الفني كنت ناقل الموضوع ولا انتبهت للرقم لكنه وعلى ماأعتقد 100.000 ألف جهاز

_________________

If you wanna get alive, Run for your life
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موعد نزول الـps3 في اوروبا خبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends For Ever :: التصنيف الرئيسي :: منتدى الألعاب والأجهزة الألكترونية-
انتقل الى: