Friends For Ever

Forum
 
دخولالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 Reggie يقول أنه الـ PS3 غالي من دون أي العاب جيدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MsG

avatar

عدد الرسائل : 101
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: Reggie يقول أنه الـ PS3 غالي من دون أي العاب جيدة   الأحد فبراير 11, 2007 5:12 pm

Reggie: PS3 is too expensive without good Games, Wii
Online Titles coming



هذا هو كلام ريجي بالضبط حسب العديد من المصادر و ذكر هالكلام في مقابلة أجريت معاه اليوم
بتاريخ 10-2-2007, يقول ريجي بالمقابلة أنه سبب إنخفاض مبيعات الـ Playstation 3 و بقاؤه
في المحلات و في واجهات العرض فقط هو بسبب السعر المرتفع جدا و عدم توافر الألعاب المناسبة
لإطلاق الجهاز. كما قال بأنه SONY راهنت كثيرا على نجاح الـ Blu-Ray في الأسواق و على
السعر المناسب الذي يدفعه شخص على جهاز ألعاب, و أيضا قال بأن حرب الأجهزة لن تنتهي قريبا.



والله ارى ان حرب الكلا م لن تنتهي

_________________

If you wanna get alive, Run for your life
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 200
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 20/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: Reggie يقول أنه الـ PS3 غالي من دون أي العاب جيدة   الأحد فبراير 11, 2007 6:32 pm

كلامه صحيح Shocked لكن ماجاب شي جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-soul.winnerbb.com
Night Rider

avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: Reggie يقول أنه الـ PS3 غالي من دون أي العاب جيدة   الإثنين فبراير 12, 2007 12:24 am

قل و الله !!!!

دارين إن سعره غالي و مافيه اشرطه .

و صدق أبو حميد ماجاب شي جديد.

و لكن المثل يقول:

الخيل الأصيله ماتلحق إلا بالأخير.

و أنا متعشم خير بـ ps3.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Reggie يقول أنه الـ PS3 غالي من دون أي العاب جيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends For Ever :: التصنيف الرئيسي :: منتدى الألعاب والأجهزة الألكترونية-
انتقل الى: