Friends For Ever

Forum
 
دخولالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 بيل جيتس يسخر من الـps3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MsG

avatar

عدد الرسائل : 101
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: بيل جيتس يسخر من الـps3   الأربعاء فبراير 14, 2007 1:05 am

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا لقاء جديد لبيل جيتس اغنى رجل في العالم و مالك اكبر شركة برمجيات في العالم ... اخليكم مع اللقاء اللي يثبت ان مايكروسوفت تمشي بقوة وبوضوح ...

سنحت الفرصة لعدد من الصحفيين بالإلتقاء بالخبير الأول في مايكروسوفت بيل جيتس الذي لم يعد وجهه كالطفل الصغير الا انه كان في مزاج جيد ليقضى معهم وقتاً طويلاً كان معظمه منصباً على الـXBOX360:



"لقد اخذت مايكروسوفت مكان سوني الأن , وذهبت سوني الى مقعدنا السابق ,فنحن في الموقع الأفضل ويمكنني القول اننا قد تبادلنا الأماكن , لدينا الأن جهاز اصغر واجمل ويكلف اقل وقوته لافته للأنظار وعدد العابه اكثر وهي بلاشك افضل , ويؤدي خدمات النت بشكل مذهل ويقدم كل القدرات والمعدات اللازمة للمطورين كي ينتجوا العاباً افضل في وقتاً اقصر "
واستمر في حديثه :
" لقد صدر الـ360 مبكراً و يمكننا تخفيض سعره لإنخفاض سعر انتاجه بتقادم الوقت وهو ما لاتستطيعه سوني وجهازها المرتبط بالبلوراي والقرص الصلب المرتفعي الثمن , ومن كل ناحيه فالـ360 اقل تكلفه و يمكن تخفيض سعره ببساطه "
اما ننتندو فقد قال عنها :
" انها ليست منافسنا المباشر وتحكمه سيفقد ميزته قريباً بدون العاب ذات رسوم مذهلة "
وتكلم عن مميزات الـ360 :
"ان شركتنا استطاعت الجمع بين لاعبي اللايف ولاعبي الـPC بالعاب لا يستطيع انتاجها الا مايكروسوفت"
اما موضوع قوة البلاي ستيشن3 فقد قال عنه :
" سوني لا تملك افضلية على جهازنا من ناحية الرسوم على الإطلاق , لقد بدأت سوني مبكراً ولكنها حرقت سنة كاملة من اجل جعل معالج الخلية (CELL) يقوم بعمليات الرسوم , و عندما عجزت عن ذلك تراجعت بسرعة للخطة البديلة و ذلك بجلب Nvidia و معالجها الرسومي في اخر لحظه و هي لا تملك embedded DRAM او ذاكرة موّحدة , كما ان المطورين لجهاز الـ360 متقدمين بسنة على مطوري البلاي ستيشن3 من ناحية المعرفة والإتقان في استخدام مميزات جهازنا , سوني لن تتمكن ابداً من انتاج العاب افضل رسوماً من العابنا , ان جهازهم محدود بذاكرة قدرها 512 ميجا بايت مما سيحرمهم الإستفادة من وضوح اعلى من 720P , و اذا حاولوا الوصول الى 1080P فأنهم ولابد سيضحون بشئ "

تمت المقابلة في مطعم Delmonico في فندق Venetian على هامش معرض CES 2007

وش رايكم ياشباب في الكلام ؟؟ هل تعتقدون انه بس مجرد كلام والا بالفعل سوني في مأزق قد ينهي مسيرتها في عالم الفيديو جيمز للأبد لأن الخساير على الـps3 كبيرة والنجاح اللي حققه ال360 كبير ... من عنده النفس الأطول ؟؟ من صاحب الالعاب الحصرية القوية ؟؟؟ شاركون برأيكم

_________________

If you wanna get alive, Run for your life
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Night Rider

avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بيل جيتس يسخر من الـps3   الأربعاء فبراير 14, 2007 1:33 pm

أنا أقول المنافسه لسه في اولها , و يقول المثل :

من يضحك أخيرا يضحك كثيرا Very Happy .

و اقول لبيل جيتس : على ايش مستعجل . Wink

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 200
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 20/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بيل جيتس يسخر من الـps3   الخميس فبراير 15, 2007 5:34 am

الرجل هذا ما يهايط من فراغ lol!
لكن ماله داعي الإستعجال سوني أكثر خبرة من ميكروسوفت في هذا المجال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-soul.winnerbb.com
Night Rider

avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 23/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بيل جيتس يسخر من الـps3   الخميس فبراير 15, 2007 4:36 pm

صدقت Wink

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BSM



عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 28/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بيل جيتس يسخر من الـps3   الأربعاء فبراير 21, 2007 4:07 pm

MSG

على العموم تراي ابي ارد بدال مدير العام حق شركة سوني واقول لميكروسوفت اشخرلك Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 200
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 20/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بيل جيتس يسخر من الـps3   الجمعة مارس 02, 2007 6:47 pm

جديدة ذي ياBSM

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-soul.winnerbb.com
 
بيل جيتس يسخر من الـps3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends For Ever :: التصنيف الرئيسي :: منتدى الألعاب والأجهزة الألكترونية-
انتقل الى: